U3F1ZWV6ZTIxOTc5NjI3ODc1MjIxX0ZyZWUxMzg2NjY0OTg2MDkyOQ==
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
recent
أخبار ساخنة

تعرف على هذا الموقع الذي يمكنك ربح أول مبلغ لك عن طريق اللعب فقط !

 هل تضيع الكثير من الوقت في اللعب ؟ تعرف على هذا الموقع الذي يمكنك ربح أول مبلغ لك عن طريق اللعب فقط !

قبل أيام قليلة تمت إعادة إطلاق موقع Aveprize  و تم تغيير العديد من الأشياء في الموقع كطرق جمع النقاط و أصبحت هاديا متوفرة بشكل دائم ، و في هذا الموضوع سنتعرف على طريقة جمع النقاط في هذا الموقع و تحويلها إلى مبالغ مالية فتابع معي .


 للتسجيل في الموقع ما عليك سوى التوجه إلى الرابط أسفل التدوينة ، و التسجيل بإدخال الإيميل و كلمة السر أو عن طريق حسابك على فيس بوك ، و نمر الأن إلى طريقة جمع النقاط في الموقع :

 1- ربح النقاط من الدخول اليومي : كل يوم تدخل للموقع تحصل على 10 نقاط بالضغط على GAMES & TASKS الموجودة في الأعلى ثم إضغط على Daily Free Points .

2- ربح النقاط من القيام ببعض المهام : كتحميل بعض الألعاب أو الإعجاب بصفحات الموقع على مواقع التواصل الإجتماعي .


3- ربح النقاط من دعوة الأصدقاء : قم بالضغط على GAMES & TASKS و إختر Referrals و ستحصل على رابط قم بنشره مع أصدقائك و على كل شخص يتسجل من رابطك تحصل على 3 نقاط و يحصل هو الأخر على 5 نقاط .


4- ربح النقاط من لعب ألعاب مسلية : هذا هو الموضوع الأساسي من هذه التدوينة ، حيث يمكنك الأن إستغلال إضاعتك للوقت في اللعب بكسب بعض الدولار ، فما عليك سوى الضغط على GAMES & TASKS مجددا ثم إختر GAMES بعدها ستظهر لك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها ، قم بإختيار أي لعبة تريد و سيعطيك المستوى الذي عليك أن تصل إليه في اللعبة كي تحصل على 70 نقطة ، في حالة كانت اللعبة تطلب منك التسجيل يجب عليك وضع نفس الإيميل الذي تسجلت به في الموقع ، و بعد أن تصل إلى المستوى المطلوب قم بأخذ لقطة لشاشة و أرسلها إلى الموقع عبر الإيميل الذي ستجده في الوصف و في أقل من 24 ساعة ستحصل على نقاطك .




 عندما تقوم بجمع عدد معين من النقاط يمكنك تحويلها إلى مبالغ مالية عبر الضغط على PRIZES في الأعلى ثم قم بإختيار شوب و ستجد العديد من الطرق التي يمكنك سحب بها أموالك كباي بال و G2A و ستيم ، إضافة لبعض الهدايا الأخرى .


ملاحظة : بإكمالك لجميع الألعاب ستكون قد حصلت على 800 نقطة و هو عدد كافي لسحب 5 دولار .
 
رابط الموقع :  AvePrize
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة