U3F1ZWV6ZTIxOTc5NjI3ODc1MjIxX0ZyZWUxMzg2NjY0OTg2MDkyOQ==
PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork
recent
أخبار ساخنة

قائمة افضل 5 مواقع اقتراح اسماء قنوات يوتيوب

نظرًا لأن اسم قناة اليوتيوب مهم جدًا ، فقد جمعت اشهر 5 ادوات للحصول علي اسماء قنوات يوتيوب مقترحة في 2019 حتى يمكنك بدء تحميل مقاطع الفيديو في أسرع وقت ممكن! كما أدرجت ضمن القائمة الأدوات التي ستتحقق لك من توافر الاسم عبر مواقع السوشيال ميديا مثل YouTube و Twitter و Instagram.



1. موقع SpinXO


اسم هذا الموقع بسيط للغاية وسهل الاستخدام وسوف يساعدك على اختيار اسم قناة يوتيوب في غضون ثوان. انه رقم واحد في قائمة أفضل مواقع للحصول علي اسماء قنوات يوتيوب YouTube ، يعتبر SpinXO موقع رائع لمحترفي YouTube وايضا الجدد الذين يحاولون ترك بصماتهم على قناتهم الجديدة.

تحتاج فقط الي اختيار تخصص قناتك الجديدة، ويمكنك اضافة أي كلمات ترغب في أن يضعها الموقع في الاعتبار اثناء انشاءه اقتراحات مناسبة للقناة الجديدة.

بعد ثوان يوفر لك الموقع 30 اسم مقترح لاختيار واحد مناسب لك ليكون اسم قناتك علي موقع YouTube.


مميزات موقع SpinXO 

عملية اقتراح أسماء قنوات يوتيوب هي عملية سهلة وسريعة للغاية. هذا يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار دون إضاعة أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك بعد طرح الاقتراحات عليك يمكنك التحقق من توفر الاسم على YouTube وكذلك على بعض مواقع التواصل الاجتماعى.

 يمكن لهذا الموقع توفير الكثير من الوقت ، حيث ان اليوم مستخدمو YouTube يفضلوا أن يحافظوا على تواجدهم على معظم مواقع السوشيال ميديا تقريبًا.


2. موقع Kparser

تم تصميم موقع Kparser خصيصًا لمتخصصين السيو وتهيئة محركات البحث الذين يريدون أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بهم في مقدمة نتائج البحث، لذا فهذا الموقع يمنحك اسمًا جذابًا للقناة.

 في الواقع ، هذا موقع لاقتراح الكلمات المفتاحية في السيو ولكن تم تعميمه كموقع للحصول علي اقتراحات لاسماء قنوات اليوتيوب وذلك بسبب مجموعة المميزات المتطورة.

بمجرد ان تكتب الكلمة المفتاحية التي ترغب في وجودها في اسم قناتك فسيكون كافياً لكي يبدا بالعمل وتقديم العديد من الاسماء المقترحة لك.

مميزات موقع Kparser 


في حين أن معظم مستخدمي اليوتيوب لا يهتمون بإسم القناة بقدر كبير، إلا أنه من المهم ان يحتوي اسم القناة على الكلمة المفتاحية.

هذا سوف يحسن SEO الخاص بقناتك. هذا الموقع ايضا يقدم خدمات مدفوعة للحصول على إحصائيات حول تكلفة النقرة وحجم البحث حول الكلمة المفتاحية.
بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الأداة أيضًا على قسم إرشادات العلامات التجارية على YouTube ستجد به نصائح قيمة حول كيفية اختيار اسم القناة.

عيوب موقع Kparser


مشكلة الموقع انه يحجب بعض المميزات مقابل الحصول علي حساب مدفوع وغير متوفرة مجانا.


3. موقع YouTube Username Generator


هذا الموقع شبيه بالموقع الثاني الى حد كبير فهو كذلك يعتمد علي الكلمات المفتاحية لتقديم اقتراحاته لك وهذا امرا رائع بالنسبة للكثير ممن يهتمون بتحسين وضع قناتهم في نتائج البحث وتحسين ارتباط اسم قناتهم بالمجال التي تتخص به وذلك لاننا نريد كل من يشاهد القناة يتعرف علي انها متخصصة بمجال السيو.

مميزات موقع YouTube Username Generator


واجهة الموقع بسيطة للغاية. كل ما تحتاجه هو ادخال بيانات خانتين. النتائج التي سوف تحصل عليها مثيرة للاهتمام ، وبعضها جذاب للغاية. هذا يجعلها أداة قوية وموصى بها للغاية من اجل الحصول علي اسماء قنوات يوتيوب مقترحه.

عيوب موقع YouTube Username Generator


هذه الاداة لا تأخذ سوى الكلمة المفتاحية كمدخلات ولا تقدم خيارات لتخصيص النتائج التي تم إنشاؤها.

4. موقع Name Generator 2


هذه الاداة يطلق عليها اسم مولد الاسماء المضحك ، لان من خلال هذه الأداة يمكنك أن تحصل على اسم قناة كوميدية اعتمادا على الكلمات المفتاحية التي تقدمها. يمكنك استخدام الاداة من خلال تقديم بداية ونهاية للاسم، وسيوفر لك اسمًا من قاعدة البيانات الخاصة به.

وهذه الاداة تقوم بإنشاء اسم واحد فقط في كل مرة تضغط فيها على الزر ، فانها تستحق ذلك! وهذا يكسبها مكانًا ضمن أفضل المواقع التي تقدم خدمة اسماء قنوات يوتيوب مقترحه.
 

مميزات موقع Name Generator 2


يوفر موقع Name Generator 2 طريقة سريعة وسهلة للحصول علي اسم قناة YouTube. قاعدة بيانات الموقع كبيرو جدا ولن يخيب آمالك. يتم اقتراح اسم جديد في كل مرة تنقر فيها على الزر “Generate” ، لذلك لن تحتاج الي تدوينها لانك لن تختلط باسم اخر.


5. موقع Best Username Generator


هذا الموقع مشابه تمامًا للموقع السابق ولكنه يتميز ببعض خيارات التخصيص التي جعلته يحتل مكانًا في قائمة أفضل 5 ادوات للحصول علي اسماء قنوات يوتيوب مقترحة تحتاج إلى تزويد الأداة بكلمة مفتاحية بالإضافة إلى عدد الأحرف التي تريدها في الاسم. وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء أسم قناة يوتيوب مع استيعاب كلمات مفتاحية محددة لأغراض تحسين قناتك للظهور في محركات البحث.

مميزات موقع Best Username Generator


من مميزات هذا الموقع انه لا ينشئ اسمًا واحدًا في كل مرة. بل يتم إنشاء 80 اسم مقترح في كل مرة ، كما هو موضح في أربعة أعمدة.
يمكنك أيضًا التأكد من توافر الأسم الذي سيتقوم باختياره علي مواقع التواصل الاجتماعي.

عيوب موقع Best Username Generator


من عيوب الموقع ان الاسماء المقترحة جميعها مكونة من الكلمات المفتاحية التي تقوم بادخالها فقط، لذلك فربما تستغرق بعض الوقت للحصول علي اسم مناسب.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة